في ذكرى ميلاده.. أجمل ما غنى العندليب

0
914

“أول مرة، حاجة غريبة، بحلم بيك، أهواك” وغيرها الكثير من الأغاني الرومانسية التي تركها لنا العندليب الراحل عبد الحليم حافظ لنعيش تجارب الحب على صوته.

 وفي ذكرى ميلاده الثالثة والتسعين، سيسترا جمعت لكم باقة من أجمل الأغاني الرومانسية للعندليب.