اختارت المطربة اللبنانية مايا دياب توجيه رسالة دعم ومؤازرة لأمهات الأطفال المبتسرين في أحدث أغانيها “ إمّي يا إمّي”.
أغنية ” إمّي يا إمّي” كلمات منير بو عساف، ألحان وتوزيع هادي شرارة، ونفذت الأغنية بالتعاون مع Neonatefund وAUBMC.
“إمّي يا إمّي” تحكي معاناة أمهات الأطفال المبتسرين بداية من الحمل وحتى الولادة المبكرة التي تصحبها العديد من المشكلات الصحية للطفل حتى بعد اكتمال نموه وخروجه من المستشفى.
صورت مايا دياب فيديو كليب الأغنية الذي تتبع العلاقة بين الأم والطفل المبتسر منذ بدايتها، وأرفقت مايا رسالة دعم مع الكليب كشفت فيها أسباب اختيارها لهذه القضية:
“من أصعب اللحظات اللي بتعيشها الأم بحياتها هي اللحظة اللي بتعرف إنه بداخلها طفل مريض أو رح يخلق قبل وقته مع كل مشاكل الولادة المبكرة.. وممكن ما يقدر يكمل الحياة إلا بمرض معين ومشاكل صحية ما بحسّ فيها إلا هي..”إمي يا إمي” أغنية بقدمها لكل أم عانت وشفيت من معاناتها ولكل أم بعدها عم تعاني مع طفل خلق قبل وقته الطبيعي بمشاكل ما بتخلص كل الحياة، شكر كبير لكل شخص شاركني هالرسالة بهالعمل اللي بتمنى يوصل لقلوبكم متل ما وصل لقلبي”.


