“لوحة باهتة”.. أنغام

0
829

فراق الأحبة يمحي أي لون للحياة، بعد الفراق نتوقف عن الاستمتاع بأي فن أو جمال، كل ما حولنا يبهت ويصبح بلا روح أو معنى وكأن وجود الحبيب كان أساس تذوق كل ما هو جميل حولنا.

في أغنية “لوحة باهتة”، تصف أنغام بصوتها العذب الجريح مشاعرها بعد الفراق، تحاول فهم ما حدث، تقارن بين الفراق والتواجد مع حبيب لا يفهمك، تتمنى اختيار الثاني لعدم قدرتها على عواقب الأول.

لحن الأغنية الذي وضعه تامر عاشور يضفي جو من الشجن ويكمل أجواء “لوحة باهتة” الحزينة والتي كتب كلماتها نادر عبدالله ووزعها طارق مدكور.

كلمات الأغنية الحزينة تقدم أوصافًا مختلفة لقوة العلاقة بين حبيبين كان لبعضهما الظهر والسند، ثم انفرط شملهما، وتضعنا أمام أسئلة بلا إجابات ماذا تختار الاستمرار في حب شخص لا يفهمك أم تحمل معاناة فراق لم تضعه في حسبانك؟